اهلا وسهلا بكم فى منتدى بحـــر الغــرام وانشالله تكونو مبسوطين فى هاد المنتـدى

المواضيع الأخيرة

» عـــــريـــس معصــــب شــــو كتـــــــب بكـــرت الــــعرس؟؟؟
الثلاثاء فبراير 09, 2010 10:32 am من طرف المنسي

» وصل للخمسة و اعترف لنا بكل صراحة من هو حبيبك بالمنتدى...؟؟
السبت سبتمبر 19, 2009 9:43 am من طرف طير الغرام

» مين العضو اللي تتمنى تقابله وجه لوجه !!!!!!!
السبت سبتمبر 19, 2009 9:41 am من طرف طير الغرام

» آريــد ترحيب !!
الجمعة سبتمبر 18, 2009 11:52 am من طرف ْْ~ HeRo ~

» شيئ غريب بالصور
الجمعة سبتمبر 18, 2009 11:48 am من طرف ْْ~ HeRo ~

» قصة غريبة بس ؟؟؟....
الجمعة سبتمبر 18, 2009 11:46 am من طرف ْْ~ HeRo ~

» تقبلوا نصيحتي ...
الجمعة سبتمبر 18, 2009 11:44 am من طرف ْْ~ HeRo ~

» ஐஐ سآرع بتقبيل حبيبتك قبل فوآت آلأوآن .....
الجمعة سبتمبر 18, 2009 11:39 am من طرف ْْ~ HeRo ~

» أختار قلباَ لقلبك .....
الجمعة سبتمبر 18, 2009 11:37 am من طرف ْْ~ HeRo ~

التبادل الاعلاني


    كيف تعرف صاحبك الحقيقي ؟؟

    شاطر
    avatar
    احلى دودو
    مشــرفــة منتدى الحوار والنقاش
    مشــرفــة منتدى الحوار والنقاش

    عدد المساهمات : 123
    تاريخ التسجيل : 01/09/2009
    الموقع : غزة

    كيف تعرف صاحبك الحقيقي ؟؟

    مُساهمة  احلى دودو في السبت سبتمبر 05, 2009 9:22 am

    اصدقائي وأحبائي
    السلام عليكم ورحمه الله
    تبغي تعرف صاحبك ؟؟
    الاول لازم تعرف اننا كلنا فينا عيوب ومميزات
    يعني كلنا بنجمع بين الصفات المتناقضه
    كل شخص داخله جزء من كل الصفات
    يعني بتلقى داخلك صفه الكرم والبخل
    وبتلقى الذكاء والغباء والشهامه والنذاله
    وكل الصفات موجوده بنسب متفاوته
    والصفه اللي بتطغي على باقي الصفات هي الصفة المميزة للشخصية

    حدد كل واحد شو هي الصفة المسيطرة فيه

    صاحبك البخيل

    تلاقيه دايما اخر واحد يحط ايده في جيبه وانتم قايمين من علي القهوه
    علشان تحاسبوا راعي القهوة


    صاحبك الغبي

    اخر واحد يضحك علي نكته قالها واحد ثاني وتلاقيه بيضحك بصوت عالي


    صاحبك المغرور


    دايما يتكلم عن انجازاته اللي سواها
    ودايما يرمس (يتكلم) عن المهارات اللي عنده
    ومب عند غيره وتلاقي امكانياته اقل بوايد عن طموحاته

    صاحبك اللوتي (اللي يلف ويدور)


    الكذاب نسااي يعني يرمس لك شي اليوم
    وثاني يوم يرمس لك في نفس الشي بس بصورة ثانية


    صاحبك النذل


    اول واحد تحس انه يبعد عنك يوم تطيح في مصيبة ولو بسيطة.. تبغي تختبره ؟؟ قله انا يودوتني الشرطة على سالفة عودة وتعال وياي المركز خلك وياي ...... والله انه بيتعلث بأي شي ..او بوالشباب بيتصنع او بيبين انه شهم وبطل وبيسير وياك لكن يوم ان السالفة تكبر (عز الله غسل ايده وتبرأ منك) لانه نذل


    صاحبك الحقود

    قليل الكلام علي وجهه ابتسامه مالها ملامح
    (اعطيك مثال مايخطر على بالك) الابتسامة تنزيد لما يسكر عليك
    وانت بتلعب طاوله وياه وهو بيتفرج عليك ( صدق جرب وشوف ولاتقلل من اهميه هالشي)


    وألحين أهم واحد ......

    صاحبك الحقيقي
    هو اللي تلاقيه وقت الضيق
    اللي يحب لك الخير
    اللي ما يزعل لما يشوفك ناجح
    اللي ينصحك ويشدك ناحيه الخير والالتزام
    اللي يزعل لزعلك ويفرح لفرحك
    اللي يرد غيبتك
    اللي تحس انه اكثر من اخوك
    اللي ينصح بالقيام بواجباتك الدينية

    والمثل الشعبي بيقول
    اعرف صاحبك وعلم عليه
    يعني يا اما علامه صح او علامه اكس


    الكلام صح ولا غلط ؟؟
    امانة عليكم ..........
    تحياتى احلى دودو
    avatar
    فارس الحب السعيد
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 60
    تاريخ التسجيل : 31/08/2009

    رد: كيف تعرف صاحبك الحقيقي ؟؟

    مُساهمة  فارس الحب السعيد في الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 5:29 am

    [color=cyan]مشكووووووور علي هادا الموضوع الجميل جدا ويعطيكي الف عافية وان شاء الله الى الامام وتقبلي مروري[/color] lol! lol! flower flower

    عاشقة بلا حبيب
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 26
    تاريخ التسجيل : 05/09/2009

    رد: كيف تعرف صاحبك الحقيقي ؟؟

    مُساهمة  عاشقة بلا حبيب في الأربعاء سبتمبر 09, 2009 12:13 pm

    مشكورة احلـــــى دودو على الموضوع
    بارك الله فيكى
    دمتى بتميز ونشاط
    Very Happy Very Happy
    avatar
    احلى دودو
    مشــرفــة منتدى الحوار والنقاش
    مشــرفــة منتدى الحوار والنقاش

    عدد المساهمات : 123
    تاريخ التسجيل : 01/09/2009
    الموقع : غزة

    رد: كيف تعرف صاحبك الحقيقي ؟؟

    مُساهمة  احلى دودو في الأربعاء سبتمبر 09, 2009 1:18 pm

    يسلمو كتير على مروركم الكريم
    لا تحرموني من هالطلة
    تحياتي للجميع
    احلــــى دودو bounce

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 11, 2018 6:32 am